صنع الدهانات الزيتية الخاصة بك


الاجابه 1:

لا يمكن للفنان الرسم جيدًا دون تعلم كيفية مزج الألوان جيدًا وبدون تعلم نظرية الألوان الأساسية.

لذلك لكي تكون واضحًا جدًا ، لا توجد فوائد من تعلم مزج الطلاء ، بل إنها ضرورة مطلقة للرسم جيدًا ومطابقة الألوان الحقيقية.

إنها مهمة مستحيلة للرسم بواقعية دون تعلم كيفية مزج ألوان الطلاء الخاصة بك. إنه مثل محاولة ركوب الدراجة دون تعلم كيفية التوازن على الدراجة. لأنه في الحياة الواقعية ، لن يقوم أي أنبوب لون واحد بإعادة إنشاء جميع الألوان اللامحدودة الموجودة في كل ما تحاول رسمه بدقة.

خذ على سبيل المثال الحياة الساكنة الكلاسيكية التقليدية:

(حقوق الصورة:

فوريل بيرز

)

هل ترى كم ظلال من اللون الأحمر تتحول إلى البرتقالي على تلك الكمثرى؟ أو كيف يمتزج اللون الأحمر مع الذهب ، والمزيد من ظلال اللون البرتقالي والأصفر. يتم تحقيق هذه الألوان فقط من خلال مزج مجموعة متنوعة من الألوان معًا على كل من سطح لوحة الرسم وكذلك على القماش. هناك فقط كمية هائلة من مزج الألوان التي تجري على كل قطعة من الفاكهة لتحقيق تظليل وشكل واقعيين ، حيث أن ضربات الفرشاة الفردية تحتوي على كل شيء من الأحمر البرقوق الغامق الممزوج إلى الأصفر الفاتح والذهبي على طول الطريق إلى النقاط البارزة للأصفر الأبيض .

أعتقد أنني أفترض هنا أنك تريد أن تتعلم كيفية الرسم بشكل واقعي أو حتى تعلم الرسم باستخدام التظليل الذي يخلق شكلاً وشكلًا ثلاثي الأبعاد يمكن تصديقه. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأنماط الرسومية للرسم التي لا تستخدم أي مزج أو تظليل:

ومع ذلك ، حتى بالنسبة لهذا النمط الفني المسطح الفني ، سيكون من المكلف للغاية شراء أنبوب واحد من الطلاء الزيتي لكل لون. بعض أنابيب الدهانات باهظة الثمن ، وليس ذلك فحسب ، فليس كل الألوان التي تحتاجها أو رغبتك موجودة بالفعل مختلطة وجاهزة للذهاب داخل أنبوب الطلاء! إنه أكثر إقتصاديًا ومفيدًا لإبداعك في مزج الزيوت الخاصة بك ، مما يتيح لك كفنان تحقيق مجموعة واسعة من الألوان حيث يساعد الخلط الفنان على تحقيق مجموعة كاملة من الصبغات والنغمات التي يمكن إزعاجها من كل أنبوب من الطلاء.

تشبه العديد من الدهانات الصبغة الخام التي تنتظر فتحها بالمهارات المناسبة للخلط:


الاجابه 2:

ستصبح رسامًا أفضل وأكثر تعقيدًا إذا قمت بتقييد لوحتك على الأبيض والأصفر والأزرق والأحمر فقط. لعب وتجربة خلط هذه الألوان الأساسية والأبيض. ستستفيد من خلال فهم المزيد حول نظرية الألوان وعلاقات الألوان. عندما تتعلم المزيد عن الرسم ، تعرف على الأصباغ المختلفة وخصائصها. الكادميوم الأحمر والقرمزي عليزارين هما أحمر وغني وجميل مع خصائص مختلفة للغاية. الكادميوم أحمر غير شفاف ودافئ ، في حين أن قرمزي الأيزارين شفاف مع اتجاهات أرجوانية. يعد مزج الألوان الخاصة بك أحد أكثر جوانب الرسم متعة.


الاجابه 3:

بكل أمانة ، ليست فكرة سيئة أن تخلط فكرتك. قد تكون مملة بعض الشيء ولكنها مهارة لا تستغرق وقتًا طويلاً لتصبح بارعة. فيما يتعلق بالمزايا ، في الواقع ، يمكن للمرء على المدى الطويل إعداد طلاء زيتي خاص به على الأقل بجودة عالية مثل بعض أفضل العلامات التجارية المتاحة تجاريًا بجزء بسيط من التكلفة.


الاجابه 4:

بصراحة ، لا أعرف. لطالما استخدمت دهانات الأنبوب المعدة بالفعل ؛ وينسور-نيوتن ، ويليامزبرغ ، وما إلى ذلك ، ولقد كنت دائمًا راضيًا. لا أشتري أبدًا درجة الطالب ، فقط أعلى الدرجات المهنية نظرًا لأنها لا تستمر في الحشو بقدر ما ترسم درجات الطلاب. شعوري هو الوقت الذي تقضيه في صنع الاستعدادات الخاصة بك يمكن أن تنفق الرسم بدلاً من ذلك.

بعد أن قلت كل ذلك ، أنا متأكد من أن هناك فوائد ، مثل الحصول على ما تريده بالضبط من لون معين ، وربما توفير بعض المال. الأمر يعتمد على الرسام ، على ما أعتقد ، استعدادك لتخصيص قدر من الوقت للتحضير ، والمساحة التي تحتاجها "لإحداث فوضى" ، وما إلى ذلك. إذا كان لدي المساحة (أعيش في شقة صغيرة) ، فقد أجربها فقط لأرى ما سيحدث!


الاجابه 5:

هناك فوائد لكليهما. أولاً ، من الجيد دائمًا معرفة كيفية مزج ألوانك الأساسية للحصول على ألوان ثانوية (كل ألوان قوس قزح). هذا يمكن أن يوفر المال على المدى الطويل ، إذا كنت ترسم الكثير. عادة ما أشتري الأنابيب الأكبر من الأحمر والأزرق والأصفر وأبقيها في متناول اليد. فائدة أخرى هي إنشاء الظل المثالي حسب رغبتك. أحب تجربة الألوان الغامقة الشفافة والواضحة. هناك الكثير من الألوان في الوقت الحاضر ، إنه لأمر مدهش! ولكن ، كن مطمئنًا ، نشأت جميعًا من الألوان الأساسية والألوان الثانوية. عندما أتسوق لشراء اللوازم ، قد أختار لونًا جديدًا أو 2. الأمر كله متروك لك! أنت الفنان ومبدع التحفة! كل ما يلهم خيالك يعمل بشكل أفضل! حظا سعيدا


الاجابه 6:

لست متأكدًا مما حاولت فعله أن تسأل ، ما إذا كان تحضير لونك الخاص عن طريق خلط أصباغ خام مع مواد رابطة مثل الزيت. إذا كان هذا ما تعنيه ، فهناك فائدة قليلة هنا. يمكنك توفير المال على اللون عن طريق تحضير الألوان بنفسك وإعداد سمك اللون حسب حاجتك. سوف تتعرف على المواد. بعض الفنانين يعدون لونهم بأنفسهم. ومع ذلك ، لا يمكنني معرفة المزيد عن هذا ، لأنني لم أقم بإعداد الألوان بنفسي حتى الآن.

إذا كنت تقصد ، باستخدام الألوان مع الزيت مقابل استخدام اللون مباشرة من الأنبوب دون إضافة الزيت ، فعندئذٍ ، يتم استخدام كلاهما في تقنيات مختلفة للرسم. يستخدم الزيت في الغالب في تقنية التزجيج ويستخدم زيت أقل في تقنية Impasto. نظرًا لأن لون الزيت يستخدم الزيت كموثق لأصباغ اللون ، فإن كمية كبيرة من الزيت موجودة بالفعل في الأنبوب.


الاجابه 7:

نظرًا لأن مصنعي الطلاء يهتمون بالأرباح أكثر من جودة منتجاتهم ، فمن الطبيعي بالنسبة لمعظمهم أن يتخذوا بعض الاختصارات المربحة وغيرها من التدابير لتمديد الرفوف الحية للدهانات على حساب الجودة. هذا هو السبب في وجود فوائد في تعلم مزج الطلاء الزيتي الخاص بك. يقول المثل القديم: "إذا كنت تريد القيام به بشكل صحيح ، فقم بذلك بنفسك" ستحصل على أفضل تركيبة طلاء بجزء صغير من سعر الشخص الذي تشتريه بالفعل في الأنبوب. على عكس تلك المُصاغة تجاريًا ، لن تستخدم إضافات أو موسعات أو مواد مالئة أو مثبتات أو منظفات أو زيوت تجفيف بطيء أو زيوت مكررة قلوية. ستستخدم الزيت فقط ، المكرر في تقاليد الأساتذة القدامى باتباع تعليمات باتشيكو الذي كان مدرس فيلازكيز. نفس الزيت الذي استخدمه رامبرانت وروبنز. سوف تتعلم كيفية التحكم في الريولوجيا ، وسوف تصنع دهانات طويلة بدلاً من قصيرة ، دهانات ذات مستوى ذاتي ودهانات متغيرة الانسيابية. سيكون لديك المزيد من التحكم في وقت التجفيف والعديد من الخصائص الأخرى. سوف تتعلم بمجرد إتقان الاستعدادات الخاصة بك للدهان كيفية تمييز ما هو الطلاء عالي الجودة من الشركات المصنعة الأخرى. سوف تتجنب تأثير الجلد القبيح لأن الطلاء الخاص بك لن يحتوي على ستيرات الألومنيوم ، وهو عنصر شائع جدًا في الدهانات الحديثة التي لا يوجد لدى معظم الشركات المصنعة قائمة في ملصقاتها. إذا كنت ترغب حقًا في معرفة المزيد ، فقم بزيارة هذا الموقع: www.

طلاء زيتي آمن غير مذيب ، غسل زيت بذر الكتان ، زيت الكالسيت