حزام مقابل سلسلة


الاجابه 1:

يمكن استخدام الأحزمة في تطبيق لا يتضمن عدم التوافق بين بكرة القيادة والبكرة المدفوعة. نظرًا لأن الحزام مرن ، سيكون من الأسهل أن يتدحرج الحزام من نظام بكرة غير محاذاة ، بالإضافة إلى الاحتكاك الناجم عن فرك جانب أو آخر من الحزام حيث تدور بكرة غير محاذاة بطريقة خاطئة مما يؤدي إلى تآكل الحزام بسرعة أكبر ، مما يؤدي إلى البدائل الأكثر تكرارًا مطلوبة. أعتقد أيضًا أنه يجب أن تكون محاملك ذات جودة أفضل ، لأن استخدام الحزام يتطلب المزيد من التوتر لمنع الانزلاق. إذا كان لديك بكرتان محاذيتان وبكرة واحدة بكرة متغيرة السرعة (يمكنك تغيير فصل الألواح) لتمنحك اختلافًا في التحكم في السرعة ، ولكن معظم هذه التصميمات هي عودة الربيع والتغيير بناءً على سرعة دوران البكرة.


الاجابه 2:

التكلفة وطول العمر بشكل رئيسي. الأحزمة رخيصة جدًا للاستبدال ، ولكنها تتطلب القليل من الصيانة ولا تحتوي إلا على 3 أجزاء متحركة. (حزام وبكرتين) حسنًا ، قد يكون هناك شد. تتكون السلسلة من مئات القطع واللوحات الجانبية والمسامير والشجيرات والبكرات. يستخدم معظم مصنعي السيارات حزام الكامات لأخذ الطاقة من الساعد ، لتشغيل أعمدة الكامات وقد استخدم هارلي محرك الحزام النهائي منذ الثمانينيات. لكن بالطبع تكون السلسلة أكثر ملاءمة لبعض التطبيقات ، ولكن كما يقول المثل "السلسلة قوية فقط مثل أضعف حلقة"


الاجابه 3:

النظر في الدراجة النارية هنا ... الأحزمة أخف من السلاسل ، وتساعد على تقليل الكتلة غير المعلقة في العجلة الخلفية. تحتوي سلسلة الأسطوانة المعلقة بين عمود العداد والأسنان الخلفية على المزيد من الالتفاف في العجلة الخلفية ، وبالتالي تضع المزيد من وزنها هناك ، لكن الكتلة المنخفضة ليست فضيلة الحزام الوحيدة. الأحزمة أكثر هدوءًا ، ولا تصدأ ، وتقاوم الملوثات البيئية ولا تتطلب تزييتًا. أي شخص قام بتنظيف بقع الزيت من العجلة الخلفية وذراع التأرجح وقطع التعليق من دراجة نارية سيشهد على قيمة ذلك. وعلى الرغم من أن راكبي الدراجات النارية يميلون أكثر إلى زيادة الضوضاء من جبلهم ، عادة عن طريق تركيب ماسورة صاخبة ، فهناك شيء يمكن قوله لتقليل ضوضاء مجموعة القيادة.


الاجابه 4:

لا يزال يتم استخدام V والسيور المتزامنة في نقل الطاقة. عند مقارنته بالأشكال الأخرى لنقل الطاقة ، توفر الأحزمة مزيجًا جيدًا من المرونة والتكلفة المنخفضة والتركيب والصيانة البسيطة والحد الأدنى من متطلبات المساحة. تستخدم المعدات التي تعمل بالسير المكونات المتاحة بسهولة. يمكن الحصول على قطع الغيار بسهولة من الموزعين المحليين. يقلل هذا التوفر من وقت التعطل والمخزون. عادة ما تكون الحزم والبكرات أقل تكلفة من أسنان العجلة المسننة وسلسلة قليلة من التآكل على مدى فترات طويلة من التشغيل. أحصل على جميع أنواع حملة الحزام من Polydrive ، فهي تزود

أحزمة عالية الجودة

في الهند. لديّ عملي الخاص وكنت دائمًا أفضل شراء جميع المواد الصناعية منها.


الاجابه 5:

يمنحك محرك الحزام نقل طاقة أقل كفاءة (على الرغم من أن هذا يعتمد على نوع الحزام أو الحزام المسنن أو الحزام الخامس ، وما إلى ذلك) ولكن مستويات NVH أقل (الضوضاء والاهتزاز والخشونة) من chaindrive. ومع ذلك ، فإن محرك السلسلة سيسمح بمستويات أعلى من المحاذاة الخاطئة بين أسنان العجلة (حتى 5 درجات أو نحو ذلك ، وحتى القليل من الإزاحة). الأحزمة أكثر مرونة قليلاً ، وبالتالي يمكن تشغيلها بشكل أكثر إحكامًا مما يزيل اللعب أو الشرطة المائلة للخلف.


الاجابه 6:

الميزة الرئيسية للحزام هي التوسع بسبب درجة الحرارة. هو الحد الأدنى. إنها قادرة على الانزلاق. لذلك يمكن استخدامه كجهاز سلامة. الأصوات التي تنتجها الحزام هي الحد الأدنى لذلك تستخدم مسجلات الشريط الأحزمة وتستخدم الطاولات المحززة بالغرامفون الأحزمة. يمكنه امتصاص الاهتزازات وهو أقل ضوضاء. يجب أن تكون أكبر من السلسلة للحصول على نفس القوة لذلك يفضل السلاسل في بعض الأماكن والأحزمة في أماكن أخرى اعتمادًا على المتطلبات المطلوبة. هناك العديد من أنواع الأحزمة من السلاسل لتناسب الاحتياجات.


الاجابه 7:

شروط للشخص العادي،

إذا كان الحمل (عزم الدوران) ، الذي سيتم نقله أصغر كثيرًا ، فإن معامل عامل الاحتكاك للقيادة والعجلات / الأسطوانات المدفوعة ، نحن جيدون مع الأحزمة ولكن أي شيء فوق حد التحميل سيؤدي إلى الانزلاق.

حيث تفضل محركات أقراص آربيلت: - 1) آلات عامل الأمان - المعدات الطبية (قاطعة الجص) الحفارات الطبية وما إلى ذلك. الحوادث

قد يبدو الحزام رخيصًا ولكن تكلفة صيانته أعلى نسبيًا وتقلل وقت الإنتاج.